فرج عامر
فرج عامر


فرج عامر يكشف تفاصيل جديدة في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال

أشرف عبدالمنعم

السبت، 04 يونيو 2022 - 07:05 م

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة تفاصيل جديدة بشأن ملف شكوى مصر لإعادة مباراة السنغال بتصفيات مونديال 2022.

وكتب فرج عامر على حسابه الشخصي بفيس بوك :" تقرير لجنة الانضباط من الفيفا قد يوقف الاتحاد السنغالي!

أقرت لجنة الانضباط بوقوع العديد من المخالفات خلال مباراة #مصر_والسنغال كما أشرت في منشوراتي السابقة، وهي: استخدام عدد كبير من مؤشرات "مدافع" الليزر خلال المباراة بأكملها. وإلقاء زجاجات تجاه اللاعبين المصريين واشعال العاب النارية ورفع لافتات عنصرية وبذيئة ضد اللاعبين المصريين وبالتحديد "محمد صلاح". وأخيرَا حظر بعض السلالم أمام المُشجعين المصريين ".

وأضاف :" والتقرير ده، بيثبت وبيؤكد ويوثق المخالفات اللي حدثت أثناء مباراة مصر والسنغال واللي أدت لتغيير نتيجة المباراة. واللي صدر عقبها العقوبات المعروفة بغرامات مالية، وحرمان السنغال من الجمهور لمباراة واحده.
وده أكبر مستند رسمي نتوجه بيه للمحكمة الرياضية للنظر في إعادة المباراة أو احتسابها نتيجة اتنين صفر لصالح المنتخب المصري" .

وكان فرج عامر قد كشف مؤخرا وقال فرج عامر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :  مفاجاة في قضية اعادة مباراة مصر والسنغال، الحيثيات وصلت الجبلاية «اتحاد كرة القدم»، الأهم من كل ذلك أن مصطفي غربال حكم المباراة التي نسعي لإعادتها، ضميره صحي وغير تقريره بعد الهجوم الاعلام الاوربي عليه.

وتابع عامر  الحكم ذكر في تقريره الجديد; أن الليزر أثر علي لاعبي مصر في ضربات الجزاء، ودي أهم نقطة لانها تثبت وجود  تدليس أدي لتغيير نتيجة المباراة.

فرج عامر: كيروش الأوفر حظًا لخلافة موسيماني في الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة